أفضل عيادة جلدية بالرياض 2020

بواسطة: آخر تحديث:

تأتي أهمية عيادات الجلدية في علاج الأمراض التي تصيب جلد الإنسان مثل البثور، والتقرحات، وبعض الأحيان يصاب الجلد بتسلخات شديدة في الجلد نتيجة حدوث حريق وإصابته فيه، وبكل تأكيد اختيار طبيب الجلدية المناسب والماهر جدا في عمله يجعل عملية العلاج والشفاء أسرع بكثير عن اختيار الطبيب الغير مناسب، لهذا سنقدم لكم أفضل عيادة جلدية بالرياض لعام 2020. 

افضل دكتورة جلدية في شرق الرياض

وهناك بعض النصائح السريعة في حال أردت اختيار طبيب الجلدية المناسب لك في مدينة الرياض، قم بالذهاب إلى أي دليل للبحث عن عيادات الجلدية في المنطقة التي تريدها وهي مدينة الرياض مثلا، وتصفح قائمة الأطباء التي تجدها واختر الطبيب الذي ترغب بالعلاج عنده واحجز موعدا للقائه. 

حيث ستجد العديد من نخبة الأطباء الذين يمكن أن تختار من بينهم ما يناسبك.

ويمكن إيجاد زيارة  عيادة الصبحي الجلدية التخصصية، العنوان: الروضة- شرق الرياض

هاتف : 0112335000 – جوال : 0534142222

دكتور جلدية كويس

  • دكتور علي عثمان:استشاري مختص في مجال الجلدية والتجميل ومتخصص في علاج جلدية العين والعلاج بالليزر وتجميل الحروق بكافة أنواعها وأشكالها، العنوان: الرياض- التخصصي، المعذر الشمالي. 
  • دكتور محمود حجازي: استشاري أمراض جلدية ومختص في علاج الأعضاء التناسلية وعلاج العقم والجراحة بالليزر، العنوان: الرياض- السليمانية، الأمير ممدوح بن عبد العزيز. 
  • دكتورة حسناء سمير: أخصائية امراض جلدية ومختصة في علاج جلدية العين والتجميل بالليزر، العنوان: الرياض- قرطبة: طريق سعيد إبن زيد- إمتداد شارع خالد بن الوليد. 
  • دكتورة عبير عيسى: أخصائية في الأمراض الجلدية ومتخصصة في التجميل بالليزر وجلدية العين ولها الخبرة الكافية في هذا المجال، العنوان: الرياض- المروج- شارع تمير. 

افضل دكتور جلدية بالرياض للاكزيما

هناك دكتور جلدية ممتاز اسمه عمر آل الشيخ له عيادة خاصة عند جامعة الملك سعود وكشفيته 250 ريال سعودي.

وهكذا نكون قد جمعنا لكم أفضل العيادات الجلدية بالرياض وبعض المعلومات اللازمة عنهم حتى يمكنكم الوصول إليهم بسهولة وبدون عناء ان شاء الله، وننصحكم بالمداومة والمراجعة المتكررة للدكتور للحصول على نتائج أفضل والشفاء في أسرع وقت ولكي لا تعود المشكلة مرة أخرى يجب المراجعة وسؤال الطبيب حتى بعد إختفاء المشكلة لكيلا يكون اختفاء مؤقت ويعود مجددا.

 

التعليقات

    اترك تعليقاً

    error: